موقع ومنتدى نساء متضررات ف المجتمع
لأنــنا نعشــق الـتمـــيز وكل من يسعون له
يشـــرفــنـــا إنضـــمـــامـــــك إليــــــنــا
فحياك الله في منتدى نساء متضررات ف المجتمع

موقع ومنتدى نساء متضررات ف المجتمع

أول موقع ومنتدى سعـــودي وعربي يختص بالمتضررات في المجتمع من المطلقات والمهجورات والأرامل والعوانس وزوجات السجناء والأسر المتعـفـفـه
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيتك يجلب الحظ السعيد أو يطرده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيتا



تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: بيتك يجلب الحظ السعيد أو يطرده   الأربعاء 27 أبريل 2016, 11:51 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 
يتأثر البيت وسعادته بحسب علم الطاقة مثل طريقة مسح أرض البيت بالماء والملح الخشن، وعدم استخدام مرايا كثيرة في المنزل، وألا تكون المرايا مواجهة لفراش النوم، وتغيير عتبة البيت أي شراء منزل آخر، لأنها تبعث على الفأل الشؤم، وغيرها الكثير من العادات مثل لون جدران المنزل وإضاءته، تبعث طاقة إيجابية أو سلبية على ساكني المنزل.
اختيار الألوان القاتمة والإضاءة الباهتة تبعث على الكآبة وقلة النشاط والتدهور في المزاج لدى الإنسان، في حين أن الألوان المبهجة والإضاءة المتناسقة غير المجهدة للعين، تجعل سكان المنزل أكثر حيوية ونشاطا وإقبالا على الحياة.
ولا بد ألا يقتصر أثاث المنزل على نمط واحد، فلا يجب أن تكون كل القطع كلاسيكية أو عصرية، بل ينصح بالمزج بين هذا وذاك، كما أن تغيير مواضع الأثاث في المنزل من وقت لآخر وعدم إبقائها على مكانها سنوات طويلة، أمر مهم حتى لا يشعر الإنسان بالرتابة والملل.
مسح أرض المنزل بالماء والملح الخشن أمر هام لانبعاث الطاقة الإيجابية، حيث يؤكد هذا العلم أن الملح يمتص الطاقة السلبية من المكان وكل ما يكدر صفو العائلة، وضربت مثالا على اعتبار الملح عازلا للموجات الكهربائية السلبية، بأن المهندسين يضعون كميات كبيرة منه في أرضيات المنازل قبل توصيل أسلاك الكهرباء، حتى يكون عازلا بين جوف الأرض والمنزل.
الأشياء المنزلية المهملة وغير المنظمة والقديمة، تمنع البركة على المنزل، فهي تبعث طاقة سلبية وتعيق مسار الطاقة الإيجابية، لذا تُنصح السيدات بعدم وضع أي منها أسفل فراش النوم، وعدم ملء مساحات الغرف بها، والتخلص منها في حال عدم الاحتياج إليها، كذلك الحال مع لعب الأطفال المتناثرة في كل مكان، مشددة على ضرورة أن تجلب الأم صناديق كبيرة لتضع فيها ألعاب أطفالها، عقب الانتهاء من اللعب.
الأتربة العالقة بالأثاث تعيق مسارات الطاقة الإيجابية، ناصحة بعدم ترك الأركان والأماكن التي يتم التخزين فيها دون تنظيف أو ترتيب. كما اهتم الفونغ شوي بوضعية المنازل والمقابر من أجل جلب الحظ السعيد، فاتجاه باب المنزل أو محل الرزق، يمكن أن يكون جالبا للحظ السعيد أو السيئ.
لا ينبغي وضع المرايا في مواجهة فراش النوم حيث تنبعث منها طاقة سلبية ترتد إلى الإنسان النائم، ولا وضع الفراش في مواجهة باب الغرفة، حيث يجعل الإنسان يشعر بالقلق والتوتر، وكما أن فتح باب الحمام طوال الوقت يجلب الطاقة السلبية للمنزل، ولا بد من تحاشي الأكل أو الشرب في آنية مشروخة أو مكسورة منها قطعة، لأنها تبعث الطاقة السلبية.
ودمتم بود وسلامة  شيتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيتك يجلب الحظ السعيد أو يطرده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدى نساء متضررات ف المجتمع  :: قــــســــــــم إعــــــادة بنـــــاء الــــقـــدرات وتـــنميــــتها :: ركــن الطاقه الإيجــابــية والتفــــاؤل-
انتقل الى: